Support 24/7 +989112270373

جراحات القلب والأوعية الدموية في ايران

لقد مر أكثر من خمسين سنة على أول عملية قلب حديثة أجريت في ايران، وعبر نصف القرن الماضي اجتازت عملية القلب طريقاً طويلاً، أما اليوم فيتم إجراء 60,000 عملية قلب تقريباً كل عام في ايران مع كون عملية تحويل مجرى الشريان التاجي وعملية الصمامات والأبهر هي أكثر أنواع عمليات القلب والشرايين شيوعاً في ايران.

تعتبر ايران حالياً رائدة في أمراض القلب في الشرق الأوسط بفضل التقدم الملحوظ الذي حققته في هذا المجال والخبرة الواسعة لجراحي القلب الايرانيين، وباستخدام التقنيات الحديثة يتمكن جراحو القلب الايرانيون من إجراء معظم عمليات القلب المعقدة والحساسة بما فيها الأنواع المختلفة لعملية القلب المفتوح وعملية القلب محدودة التوغل.

لماذا ايران من أجل عملية القلب؟

ربما تبحث عن عملية للقلب في الخارج بسبب نقص الأطباء الجيدين والتسهيلات الطبية في بلدك أو ببساطة لأن التكلفة الباهظة لعملية القلب تفوق إمكانياتك، أياً تكن الحالة ستكون ايران خياراً حكيماً، حيث تتمتع ايران بمستشفيات عالمية المستوى تقدم خدمات طب القلب والأوعية الدموية للمرضى الأجانب بأسعار مناسبة.

تكلفة عملية القلب في ايران

تختلف التكاليف تبعاً للعديد من العوامل بما فيها نوع العملية والمستشفى والجراح وفحوصات ما قبل العملية والإقامة في المستشفى إلخ، إلا أنه بإمكانك عموماً توفير الكثير بإجرائك عملية القلب في ايران بالمقارنة مع أي بلد أوروبي على سبيل المثال حتى إذا توجب عليك أن تبقى في البلد لعدة أسابيع.

لماذا تعتبر ايران خياراً ممتازاً لإجراءات عملية القلب؟

من خلال إجراء عملية القلب وترتيب رحلتك من قبل حلال میدتور ، يمكنك أن تطمئن إلى أن كل شيء سوف يسير بسلاسة. سنحصل لك على تأشيرة ، ونقلك في المطار ، ونحجز فندقك ، وننقلك إلى أي مكان تريد الذهاب إليه ، ونعتني بك أثناء تواجدك في إيران ، وباختصار ، ابق معك من لحظة نزولك الطائرة حتى مغادرة البلاد.