Support 24/7 +989112270373

طب الاسنان في ايران | أفضل عيادات اسنان و مواد و تكلفة

أخذ تخصص طب الأسنان دورة جديدة في ثلاثينيات القرن العشرين عندما أنشئت المدرسة الأولى لطب الأسنان، ومنذ ذلك الحين قطع اختصاص طب وجراحة الاسنان في ايران شوطاً طويلاً لدرجة أنه يوجد الآن عشرات من كليات طب الأسنان في ايران يتخرج منها مئات خريجي طب الاسنان سنوياً في مختلف اختصاصات طب الاسنان.

اليوم تفخر ايران بوجود مئات عيادات طب الاسنان التي يعمل بها اختصاصيون مؤهلون يقدمون مجموعة واسعة من العمليات السنية الطبية والتجميلية والتي تشمل تبييض الأسنان ووجوه فنير الاسنان التجميلية وزرعات الاسنان والمعالجات اللبية وتقليح وتسوية الجذر وتقويم الاسنان والربط السني وقلع الأسنان وجراحة اللثة بالإضافة إلى أنواع أخرى من المعالجات والجراحات السنية.

لماذا ايران من أجل طب الاسنان؟

إن الخبرة في طب الاسنان في ايران عالية جداً كما أن هذا المجال الطبي متطور جداً في هذا البلد، وكذلك فقد ساعد الطلب الكبير على إجراءات طب الاسنان في ايران كثيراً من أخصائيي طب الاسنان الايرانيين على توسيع معارفهم وخبراتهم في مختلف الإجراءات السنية. إن التمتع بعيادات الأسنان الحديثة والمتطورة وتقديم خدمات طب الاسنان بأسعار معقولة جداً يشكلان سببين هامين لجعلك تختار ايران كوجهة لإجراء علاجات الاسنان التي تحتاجها فيها.

تكلفة طب الاسنان في ايران

إن تكلفة خدمات الرعاية الصحية في ايران منخفضة، ولا تشكل تكلفة إجراءات طب الاسنان استثناءً، وبسبب الاسعار المنخفضة أصبحت ايران وجهة مرغوبةً جداً لمن يبحث عن إجراءات طب الاسنان، فعلى سبيل المثال تكلف زراعة السن الواحد في ايران حوالي 600$ بشكل وسطي في حين أن نفس الخدمة تكلف 4,000$ في استراليا.

لماذا تعتبر ايران خياراً ممتازاً لإجراءات طب الاسنان؟

من خلال إجراء طب الاسنان وترتيب رحلتك من قبل حلال میدتور ، يمكنك أن تطمئن إلى أن كل شيء سوف يسير بسلاسة. سنحصل لك على تأشيرة ، ونقلك في المطار ، ونحجز فندقك ، وننقلك إلى أي مكان تريد الذهاب إليه ، ونعتني بك أثناء تواجدك في إيران ، وباختصار ، ابق معك من لحظة نزولك الطائرة حتى مغادرة البلاد.