Support 24/7 +989112270373

افضل جراحة العظام و المفاصل في ايران

طب العظام في ايران تخصص طبي متطور، كما أن ايران تماشي بلداناً متقدمة مثل الولايات المتحدة وبريطانيا وألمانيا وفرنسا واليابان من حيث التقنيات الطبية والموارد البشرية في هذا المجال. ليست جودة علاجات طب العظام والمفاصل هي الممتازة وحدها في ايران بل إن تكلفة مثل هذه العلاجات متميزة ومناسبة واقتصادية أكثر مما هي عليه في البلدان الأخرى، وهذا ما شكَّل فرصة لمرضى العظام والمفاصل من البلدان الأخرى – وخاصةً من الدول المجاورة – للسفر إلى إيران لإجراء علاجات عظام ومفاصل أساسية مثل ترميم المفاصل أو الاستبدال الكامل للمفاصل بأسعار مناسبة.

لماذا ايران من أجل جراحة العظام؟

تتربع ايران بين افضل 10 بلدان في تخصص جراحة العظام والمفاصل بفضل التقدم المذهل الذي أحرزته في هذا المجال في السنوات الأخيرة الماضية، وبمعزل عن ذلك فإن ايران تقدِّم عمليات جراحة العظام والمفاصل بأسعار معقولة بالمقارنة مع بلدان أخرى. باختصار فإن الجراحين ذوي الخبرة العالية والشعب المضياف والتكلفة المنخفضة للخدمات تجعل ايران خياراً ذكياً بالنسبة لأولئك الذين يريدون إجراء عملية جراحة عظام ومفاصل في الخارج.

تكلفة جراحة العظام والمفاصل في ايران

تتعلق أسعار عملية جراحة العظام والمفاصل في ايران كثيراً بنوع العملية وبالجراح والمستشفى وعدد من المعاملات الأخرى، لكن هناك أمراً واحداً مؤكداً هو أن تكلفة جراحة العظام والمفاصل في ايران معقولة جداً، فمثلاً تبلغ التكلفة الوسطية لعملية تبديل مفصل الركبة في ايران حوال 2,800$ مما يجعل إجراء رحلة إلى إيران لإجراء هذه العملية أمراً اقتصادياً جداً حتى لو نزلت في أغلى فندق أثناء إقامتك في ايران.
بفضل مجموعة واسعة من العوامل فإن تكلفة جراحة العظام والمفاصل في ايران منخفضة أكثر بكثير مما هي عليه في بلدان أخرى، وتختلف أسعار جراحات العظام تبعاً للجراح والمستشفى ونوع الجراحة، لكن لنعطيك سعراً تقريبياً فإننا نعرض هنا التكلفة المتوسطة لمختلف جراحات العظام والمفاصل الصناعية في ايران:

لماذا تعتبر ايران خياراً ممتازاً لإجراءات طب العظام؟

من خلال إجراء جراحة العظام وترتيب رحلتك من قبل حلال میدتور ، يمكنك أن تطمئن إلى أن كل شيء سوف يسير بسلاسة. سنحصل لك على تأشيرة ، ونقلك في المطار ، ونحجز فندقك ، وننقلك إلى أي مكان تريد الذهاب إليه ، ونعتني بك أثناء تواجدك في إيران ، وباختصار ، ابق معك من لحظة نزولك الطائرة حتى مغادرة البلاد.